الملحن عبده سليم : أتعاون للمرة الأولى مع راغب علامة فى "فى كتير حلوين" والأغنية مبهجة

راغب علامة وعبده سليم راغب علامة وعبده سليم
 
كتب : مصطفى القصبي

أعرب الملحن عبده سليم في تصريحات لـ"عين" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "في كتير حلوين" الذى طرحها مؤخرا النجم راغب علامة وحققت نجاح كبير وصورها على طريقة الفيديو كليب .

وأضاف أنه تواصل مع النجم راغب علامة وأرسل له الاغنية وأعجب بها على الفور، وصورها على طريقة الفيديو كليب، مشيرا انه سعيد بالتعاون معه للمرة الأولى، حيث أنه نجم كبير وموهوب .

وأشار الأغنية مبهجة وكلها تفاؤل وتناسب أجواء الصيف، مضيفا انه سعيد ببوست المنتج محسن جابر والاشادة بالأغنية .

الملحن عبده سليم
 

أغنية «في كتير حلوين» من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع حمدى مهيرى، وصوّر علامة الأغنية على طريقة الفيديو كليب في اليونان، ودارت فكرتها في إطار جو راقص ملئ بالبهجة والألوان المبهرة .

راغب
 

وتقول كلمات اغنية في كتير حلوين : فيه كتير حلوين وإشمعنا إنت كل أما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأه بتقلبه روقان فيك إيه م السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي ياجميل يا لذيذ يارهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمه وبتاكل الجو بنظره هنكابر ليه مالوش لازمة .

كان عبده سليم قد قدم ألحان تتر مسلسل "زلزال"، والذى عرض من عامين في رمضان ، وهو بطولة النجم محمد رمضان، وشارك بعدها فى أغنية "الجرسون"، للنجم حكيم، من توزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت أحمد جودة.

وقدم عبده سليم مؤخراً أغنية "مدد مدد"، ضمن أحداث مسرحية "سحر الأحلام " بطولة الفنان مجدي فكرى، في ثاني تعاون بينهما بعد الدويتو الديني "حقك عليا يا رب"، وحقق عبده سليم شهرة كبيرة بعد غنائه تتر مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان وحققت الأغنية عددًا كبيرًا من المشاهدات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر