هل هناك جزء خامس لمسلسل A Black Lady Sketch Show

مسلسل A Black Lady Sketch Show مسلسل A Black Lady Sketch Show
 
محمود ترك

سيكون الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي الحائز على جائزة إيمي A Black Lady Sketch Show هو الموسم الأخير من المسلسل.

 

 وذكرت صحيفة Variety أن صناع العمل لن يبدأو في تنفيذ موسم خامس، وفي بيان يؤكد قرار إنهاء العرض ، أشادت HBO بمبدعة المسلسل والنجمة روبن ثيد ووصفتها بأنها "موهبة كوميدية بصيرة" ووجهت تحية إلى الإنجازات التاريخية للمسلسل.

 

قال ممثلو الشبكة عن روبن ثيد: "على مدار 4 مواسم استثنائية من مسلسل A Black Lady Sketch Show، يسعدنا أن نتشارك معها في هذا المسلسل الرائد والمضحك، الذي ضم إلى جانب روبن عدد من الممثلين المذهلين وطاقم العمل، يتركون إرثًا لا يمحى في الكوميديا ​​التلفزيونية ، ونتطلع إلى استمرار التعاون الإبداعي بموجب تعاملها معنا".

 

عرض A Black Lady Sketch Show العالم من وجهة نظر امرأة سمراء مع اسكتشات قلبت التوقعات التقليدية واستفادت من موضوعات ذات صلة مثل مشاكل الشعر، والبشرة الرمادية، حتى عندما كان الموضوع لا علاقة له بالسواد، كان وجود العرض بحد ذاته مؤثرًا.

 

وفي الموسم الرابع من المسلسل الذي ظهر لأول مرة في أبريل ، تألقت روبن نبًا إلى جنب مع أعضاء فريق التمثيل الأساسي جابريل دينيس، تمارا جاد، أشلي نيكول بلاك الحائزة على جائزة إيمي ، والمبدعة والنجمة كوينتا برونسون الحائزة على جائزة إيمي، وغيرهم.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر