محمد عبد الرحمن: يارب "البطة الصفرا" يكون وشها حلو عليا

محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
 
محمود ترك

قال الممثل محمد عبد الرحمن أن تحمل بطولة عمل سينمائي من أكثر التجارب الممتعة ولكنها مسؤولية كبيرة، وذلك عقب طرح البوسترات الدعائية لفيلم "البطة الصفرا"، استعدادا لاصداره في دور السينما أغسطس المقبل.

ويتمنى محمد عبد الرحمن أن يلقى العمل اعجاب الجمهور قائلا: "يا رب تكون البطة الصفرا وشها حلو عليا".

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

فيلم "البطة الصفرا" من بطولة محمد عبد الرحمن ويشاركه غادة عادل، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري.

محمد عبد الرحمن .
محمد عبد الرحمن .

 

ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة ويذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "بيت الروبى" مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

الفنان محمد عبد الرحمن
الفنان محمد عبد الرحمن

 

وكان  النجم محمد عبد الرحمن شارك في سباق رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل كشف مستعجل والـذي حقق نجاحا عي منصة  Watch it كما قدم في موسم الرياض مسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر