ايقاف اليو ديانج.. التفاصيل الكاملة وفرصة مشاركته في مباراة الاهلي والزمالك

اللاعب اليو ديانج نجم وسط النادي الاهلي اللاعب اليو ديانج نجم وسط النادي الاهلي
 
المالي اليو ديانج أحد الأعمدة الرئيسية في خط وسط النادي الأهلي المصري، ويعتمد عليه مارسل كولر المدير الفني بشكل كبير لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية خاصة، لذا اثار قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا 6 أشهر الكثير من القلق لجمهور القلعة الحمراء، قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري.
اليو ديانج (2)
اليو ديانج 

 

 

مباراة الأهلي والزمالك
 

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

 

اليو ديانج (5)
اليو ديانج 


 

إيقاف اليو ديانج
 

قرار إيقاف اليو ديانج جاء بسبب عدم سداد اللاعب المالي غرامة قيمتها 220 ألف دولار لصالح وكيل أعماله، وعلى الفور تحرك مسئولو النادى الأهلى، وخاطبت الإدارة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل إنهاء هذه الأزمة وسداد غرامة وكيل اللاعب المالي لعدم إيقاف اللاعب المالى.

 

اليو ديانج (4)
اليو ديانج 

 

أزمة اليو ديانج
 

وكان اتحاد كرة القدم المصري تلقى خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لإبلاغه بإيقاف المالى أليو ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للنادي الأهلي قادما من مولودية الجزائر.

 

واتفق الأهلى مع ديانج على سداد المبلغ بالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.

 

اليو ديانج (3)
اليو ديانج 

 

بطولات ديانج مع الأهلي
 

وكان اليو ديانج انتقل إلى النادي الأهلي منذ نحو 4 سنوات في 5 يوليو 2019 قادما من مولودية الجزائر لمدة خمسة مواسم مقبلة، مقابل مليون و100 ألف يورو.

 

وتألق اليو ديانج مع النادي الأهلي وساهم فى انتصارات الشياطين الحمر على المستوى المحلي والقاري، وحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق ونال احترام الجمهور وإشادة الخبراء مؤكدين أن اللاعب المالي أحد أنجح الصفقات التى عقدها الأهلى خلال السنوات الماضية.

 

وارتبط اسم نجم النادي الأهلي بالكثير من العروض التي تلقاها مؤخرا منها العين الإماراتى وأندية من تركيا وألمانيا وأندية أوربية أخرى.

 

وفي مشواره مع النادي الأهلي لعب اليو ديانج نحو 180 مباراة في مختلف البطولات بإجمالى 12805 دقيقة لعب سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 أهداف وتلقى 21 إنذار، وحصد بطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرتين والسوبر المصرى مرتين ودوري الابطال الافريقى 3 مرات وكأس السوبر الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.


 

الأهلي بطلا للدوري المصري
 

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2022-2023 بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا 1-2، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر