شاهد البوستر الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بطولة محمد فراج ونيللي كريم

بوستر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بوستر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
 
وداد خميس

طرح صناع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي البوستر الرسمي للفيلم وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية في 23 من أغسطس المقبل ومن 24 في باقي أنحاء العالم العربي.

ويُظهر البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

 

تدور الأحداث في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية ؛ حيث يحلم حسن بالفرار و بدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ويتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

يجمع الفيلم النجمين محمد فراج ونيللي كريم لأول مرة، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا: بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، ظهور خاص لبسنت شوقي، وإخراج عمر هلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر