فى الحلقة الـ11.. «الصدفة» تجمع بين «ريح المدام» و«"فى ال لا لا لاند»

أحمد فهمى ودنيا سمير غانم أحمد فهمى ودنيا سمير غانم
 
دينا الأجهورى

صدفة غريبة جمعت بين مسلسلى "ريح المدام" الذى يعرض حصريا على قناة النهار، ومسلسل "فى ال لا لا لاند" المذاع على قناةcbc، وذلك فى الحلقة الـ11 التى عرضت أمس، حيث ظهر الفنان كريم فهمى ضيف شرف "ريح المدام" فى حلقة أمس وجمعته مشاهد مع شقيقه بطل المسلسل أحمد فهمى حيث ظهر بشخصية زوج "أقرع وبكرش"، ويعانى من مسؤولية البيت والأولاد.

وفى نفس اليوم أيضا استعانت النجمة دنيا سمير غانم بشقيقتها إيمى للظهور كضيف شرف فى الحلقة الـ11 من "فى ال لا لا لاند"، وظهرت إيمى بدور كوميدى حيث كانت قائد الطائرة التى تعمل عليها "عتاب" أو دنيا سمير غانم مضيفة طيران.. وشهدت الحلقة أيضا ظهور الفنان ماجد المصرى حيث جسد دور مساعد الطيار الذى يعمل ضمن طاقم الطائرة التى تحطمت، وعندما سألته "عتاب" عن اسمه قال لها "أنا كابتن ماجد".

"فى ال لا لا لاند" بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد سلام، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وألفت إمام، وعماد رشاد، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

وتدور قصة المسلسل فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب تسقط بهم الطائرة فى إحدى الجزر بعد تعرضها لعطل فنى، وهو ما يضطر قائد الطائرة إلى تغيير مسارها، والهبوط اضطراريا فى إحدى جزر تايلاند، لتبدأ محاولاتهم فى الخروج من الجزيرة بأية طريقة؛ ما يعرضهم لمشاكل ومواقف كوميدية.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر