هند رضا لـ«عين»: أحمد شيبة السبب فى برنامج «إللى منى مزعلنى»

هند رضا هند رضا
 
هدير مصطفى

تقدم المذيعة هند رضا برنامج "إللى منى مزعلنى" على محطة نجوم إف إم يوميا، طوال شهر رمضان لمدة 10 دقائق، تستضيف شخصية عامة أو فنان يتحدث عن تجربته الخاصة، وتعتمد فكرة البرنامج على الحوار الصريح من الضيف ليروى خلافاته مع شخص آخر قريب منه، وتحاول هند رضا أن تقرب وجهات النظر بينهما ومحاولة المصالحة وإزالة أى خلاف وقع بينهما وتعيد علاقتهما من جديد، ويذاع البرنامج على محطة نجوم إف إم.

عن فكرة البرنامج والمصالحة التى كان البرنامج سببا فيها مع بعض الضيوف، قالت هند لـ"عين": الكثير عندما سمعوا اسم البرنامج تذكروا أغنية الفنان أحمد شيبة، وبالفعل نحن أخذنا الفكرة من الأغنية، بالإضافة إلى تجربتى الشخصية، فقد مررت فى الفترة الأخيرة بخلافات مع أقرب أشخاص لى فى حياتى وقمت بمبادرة الصلح دون عتاب، فوجدت أن هذا أفضل حل، وهو المصارحة..

أما عن اختيارها لنوعية الضيوف فى البرنامج قالت.. الجمهور تعود منى على استضافة فنانين فقط فى برامجى إلا أننى أردت أن أكسر هذه القاعدة باستضافة نوعية مختلفة من السياسيين والوزراء وغيرهم من الشخصيات العامة، لأنهم مؤثرون على المستمع.

وعن مصالحتها لأكثر من فنان من خلال البرنامج قالت: أنا لا أصالح أحد أنا فقط بسأل الضيف عن الشخص "اللى مزعله" ضيوف بتبوح عن الاسم وآخرين لا يبوحون ويكتفون فقط بقول أية أو حكمة لهذا الشخص، وقد قال الدكتور زاهى حواس: إن الشخص اللى مزعله هو الدكتور مصطفى الفقى فقمت بتسجيل حلقة معه كى يرد عليه، أيضا أمينة قالت إن مى كساب زعلانة منها لأنها لم تقف بجانبها فى أزمة زوجها أوكا فقمت بتسجيل حلقة مع مى..

وعن تشابه الفكرة مع برنامج "المسامح كريم"، الذى كان يقدمه الإعلامى جورج قرداحى علقت هند: المسامح كريم كان يستضيف جمهور عادى ويقوم بعمل جلسة صلح بينهم، وهذا لم أفعله فى "إللى منى مزعلنى".

وعن غيابها عن السباق الرمضانى قالت: عرض على ثلاث مسلسلات، لكنى لم أر أنها مناسبة لى، وقد ربط البعض غيابى بغياب مى عز الدين، إلا أن هذا غير صحيح، فقمت بعمل دور فى مسلسل "الأسطورة، حارة اليهود" وغيرها من الأعمال الدرامية.

أما عن حضورها لافتتاح مهرجان كان ومقابلتها مع ويل سميث، قالت: كنت معزومة على الافتتاح وكان هذا شرف لى وتعلمت أشياء كثيرة من هذا الحضور، بالإضافة إلى تعرفى على شخصيات وثقافات مختلفة جعلتنى أرى أن الفن المصرى يستحق أن يكون مشاركا وبقوة فى مثل هذه المهرجانات، سعدت كثيرا بمقابلة ويل سميث وطلبت من دكتور زاهى حواس أن ينسق لى مقابلة معه عندما يزور مصر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر