رامي مالك في تحدي نجم السينما الصامتة باستر كيتون

رامي مالك رامي مالك
 

يستعد النجم رامي مالك لتجسيد قصة حياة نجم الأفلام الصامتة باستر كيتون بمسلسل محدود الحلقات قيد الإعداد حاليًا، مأخوذ عن كتاب Buster Keaton: A Filmmaker's Life  لجيمس كيرتس.

 

رامي مالك الحائز على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دوره في دور فريدي ميركوري بفيلم Bohemian Rhapsody، يجسد دور كيتون أحد أبرز صناع السينما الصامتة، وتجري شركة Warner Bros حاليًا مفاوضات لتأمين حقوق السيرة الذاتية لجيمس كيرتس لعام 2022، باستر كيتون: حياة صانع أفلام ، والتي ستكون بمثابة مصدر للمسلسل.

باستر كيتون
باستر كيتون


 

من هو باستر كيتون
 

اشتهر باستر كيتون بتعبيره الجامد، والسراويل القصيرة ، والمسلسلات التلفزيونية طوال أوائل ومنتصف القرن العشرين، وبدأ حياته المهنية من خلال التمثيل مع والديه، جو كيتون وميرا كيتون في عام 1917، وبدأ في الظهور في العديد من الأفلام القصيرة ، بما في ذلك The Butcher Boy و The Rough House و His Wedding Night و Oh Doctor! و Coney Island و A Country Hero و Out West.

باستر كيتون
باستر كيتون

 

وتألق باستر كيتون في أفلام أخرى مثل The Playhouse و Cops و The Electric House و Sherlock Jr ، يُعتقد أن تحفته هي فيلم The General عام 1926 الذي شارك كيتون أيضًا في إخراجه مع كلايد بروكمان ، يلعب دور مهندس القطار والمفوض العسكري الكونفدرالي جوني جراي ، الذي يجب أن يستعيد قاطرته من جواسيس الاتحاد. الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية لحدث من الحرب الأهلية الأمريكية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر