محمد عادل يشارك في "روحنا المسرح"

محمد عادل محمد عادل
 

يشارك الممثل محمد عادل في عرض افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته السادسة عشرة والذي يحمل عنوان " روحنا المسرح " .

يبدأ حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري يوم السبت 29 يوليو، برئاسة الفنان محمد رياض، إذ يتوافد النجوم على السجادة الحمراء، ثم تنطلق مراسم الاحتفال داخل المسرح الكبير من الساعة الثامنة والنصف .


 

عادل إمام
 

تحمل دورة المهرجان القومي للمسرح المصري اسم الزعيم عادل إمام، وتشهد تكريم 10 فنانين من صناع المسرح من عناصر مختلفة ما بين ممثلين ونقاد وكتاب ومهندسي ديكورات ، وهم صلاح عبد الله ، رياض الخولي ، محمد أبو داوود، خالد الصاوي ، محمد محمود ، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، د. سامي عبد الحليم، مهندسة الديكور نهي برادة ، الكاتب محمد السيد عيد.


 

عروض مهرجان المسرح المصري
 

تنطلق فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، يوم 29 يوليو الجارى بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر