طارق الشيخ يشارك في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
مصطفى قصبي
 
شارك النجم طارق الشيخ في انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تجري حاليا داخل نادي نقابة الممثلين، وفاز فيها مؤخرا النقيب مصطفى كامل بالتزكية. 
 
 وبدأت منذ قليل عملية التصويت في انتخابات نقابة المهن الموسيقية بمقر نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم في الجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.
 
ويشترط النصاب القانوني لانطلاق عملية التصويت حضور 50% من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة.
 
ووصلت منذ قليل الفنانة نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي وسعد الصغير والفنان مصطفى كامل الذي حصل على منصب النقيب بالتزكية الي نادي نقابة الممثلين للمشاركة في انتخابات المهن الموسيقية، حيث يتنافس فيها 32 مرشحا على عضوية 12 مقعدا، وذلك بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل .
وعلق مؤخرًا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلًا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.
وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتًا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.
وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.
وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر