صور علا غانم الجديدة تتصدر التريند..والفنانة تكشف سر الصدفة

علا غانم علا غانم
 
عادل عبد الله

صور علا غانم الجديدة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا محرك البحث جوجل، خصوصا أن علا غانم ظهرت بشكل مميز للغاية وبإطلالة أشاد بها الكثيرون.

 

علا غانم (2)
علا غانم 

 

علا غانم كشفت لـ "عين اليوم السابع" تفاصيل صورها الجديدة التي انتشرت على مواقع السويشيال ميديا خلال ال 24 ساعة الماضية، إذ قالت: الفترة الماضية كنت مشغولة للغاية بتصوير مشاهدي في فيلم أولاد كريم حليم الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم.

علا غانم (2)
علا غانم 

 

وأضافت علا غانم: لم يكن لدي أي وقت لأخضع لجلسة تصوير جديدة بشكل احترافي، واستعنت بالماكيرة الخاصة بي واسمها رانيا سالم، والتي تربطني بها علاقة قوية.

 

وأشارت علا غانم إلى أن الصور ظهرت بشكل مميز للغاية ونالت إعجاب الجميع، ويرجع ذلك إلى أن الصور كانت بسيطة وتعكس الأجواء الطيبة والودية لتي التقطت خلالها.

 

 

علا غانم (3)
علا غانم 

 

علا غانم في أولاد حريم كريم
 

وتنتظر علا غانم حاليا تحديد موعد عرض فيلم  اولاد حريم كريم او الجزء الثاني من حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.


 

فيلم حريم كريم
 

عرض فيلم حريم كريم في دور السينما في عام 2005 وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، كما حقق نجاحا في عرضه على القنوات الفضائية المختلفة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر