مرعى البريمو يحقق مليون و300 ألف جنيه في أول يوم عرض

فيلم مرعى البريمو فيلم مرعى البريمو
 
محمود ترك

حقق فيلم محمد هنيدي مرعي البريمو إيرادات في اليوم الأول من عرضه بلغت 1,303,518جنيها أي نحو مليون و300 ألف جنيها، من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، بعد طرح مرعي البريمو في دور السينما.


 

مشاهدة فيلم مرعى البريمو
 

يعرض فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي وغادة عادل في دور السينما المصرية بالقاهرة والجيزة والعديد من المحافظات.

 


 

مرعي البريمو والبطيخ
 

واحتفل محمد هنيدي مع نجوم فيلم مرعي البريمو، بعرض الشريط السينمائي، وسار النجوم بالبطيخ على السجادة الحمراء ومنهم غادة عادل، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، كريم مغاوري، والمخرج سعيد حامد الذي يعود به إلى السينما بعد غياب طويل.

 

النجم محمد هنيدي حمل بطيخة نقش عليها اسمه، وسط أجواء مبهجة، احتفالا بعرض الفيلم في دور السينما المصرية.


 

فيلم مرعى البريمو
 

يجسد محمد هنيدى في فيلم مرعي البريمو دور تاجر بطيخ يدعي "مرعي" متزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ، لكنها في إطار كوميدي يواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.


 

افلام محمد هنيدي
 

يعود الفنان محمد هنيدى للعمل مجددا مع المخرج سعيد حامد في فيلم "مرعى البريمو"، حيث سبق أن كونا ثنائي فني مميز منذ نهاية التسعينيات من القرن الماضي، نتج عنها 5 أفلام هى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام فى أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2022، "يا انا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعى البريمو" التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر