إيرادات فيلم ع الزيرو مليون و700 ألف في يومين. تعرف على قصته

فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو
 

 فيلم ع الزيرو يعرض في دور السينما المصرية حاليا بطولة محمد رمضان، وحقق إيرادات في يومين بلغت نحو مليون و777 ألف جنيها مصرا، من شباك التذاكر.

 

فيلم ع الزيرو (3)
فيلم ع الزيرو

 

محمد رمضان السينما
 

محمد رمضان احتفل بالعرض الخاص لفيلم ع الزيرو يوم الأحد الماضى بحضور أبطال الفيلم  جومانا مراد إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

 

فيلم ع الزيرو (4)
فيلم ع الزيرو 

أبطال فيلم ع الزيرو
 

يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب محمد رمضان، النجمة نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وأيضا الفنانين اسلام إبراهيم، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من النجوم ضيوف الشرف .

 

فيلم ع الزيرو  تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويتناول قضية مهمة وهي مافيا تجارة الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

فيلم ع الزيرو (1)
فيلم ع الزيرو 

 


 

سينمات عرض فيلم هارلي
 

يشار إلى أن محمد رمضان نافس في موسم عيد الفطر 2023 بفيلم "هارلى" وحقق إيرادات بلغت 36 مليون جنيه من شباك تذاكر بدور السينما المصرية، والعمل يشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال،  وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والفيلم من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر