تفاصيل ظهور منى الشاذلى بشخصيتها الحقيقية في فيلم بيت الروبي

منى الشاذلى منى الشاذلى
 

تظهر الإعلامية منى الشاذلى ضيفة شرف في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية.

 

وتحدث الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل ظهورها ضيفة شرف في الفيلم السينمائي الجديد بيت الروبي، إذ قالت عبر برنامجها "معكم" المذاع عبر قناة cbc، إنها شاركت في الفيلم بناء على طلب من مخرج بيتر الروبي بيتر ميمي، بعد أن حكى لها قصة الفيلم وأقنعها  بأن تجسد فيه شخصيتها الحقيقية مقدمة برامج تليفزيونية.


 

منى الشاذلي في فيلم بيت الروبي
 

وكشفت منى الشاذلى أن مشهدها في فيلم بيت الروبي تم تصويره بشكل سري في الاستوديو قبل عرض العمل بدور السينما بنحو 3 أشهر، موضحة: المشهد أتصور في حلقة عادية وجمهور طبيعي لم يكن يعلم أن الضيف سيكون كريم عبد العزيز.

 

وأضافت مقدمة برنامج معكم منى الشاذلي: الجمهور فوجئ بدخول كريم عبد العزيز، لكن بشخصيته التي جسدها في الفيلم إبراهيم الروبي وليس كالنجم الشهير، وطالبنا من جميع الموجودين عدم الكشف عن تفاصيل المشهد وما رأوه.


 

أبطال فيلم بيت الروبي
 

يشار إلى أنه يشارك في بطولة فيلم بيت الروبي نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر