سمية الخشاب : أغنية "أركب على الموجة" مبهجة والجمهور متفاعل معها

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
كتب : مصطفى القصبي
أعربت النجمة سمية الخشاب عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية أركب على الموجة، التي عادت بها للغناء بعد غياب حواالى عامين منذ آخر أغانيها "أوعدك" التي طرحتها مع عمر كمال وحققت نجاح كبير وقتها .
 
320
 
insta 01
 
وقالت سمية لـ"عين" أنها مبسوطة بأغنية أركب على الموجة وردود الأفعال فاقت توقعاتها من داخل الوسط الفني وخارجه، مشيرة أن الأغنية متناسبة مع أجواء الصيف، وتحمل كلمات خفيفة دفعت الجمهور معها للرقص، وتابعت أنها لن تنقطع عن الغناء وتواصل طرح اغانى جديدة لأنها تعشق الغناء منذ صغرها .
 
 
أغنية"أركب على الموجة" من كلمات تايسون وأمير شيكو، وألحان البور العالى ومن إخراج إبرام نشأت.
 
وتقول كلمات الأغنية: أركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة.".
 
 
YOUTUBE COVER 01 I
 

040
 

250
 
 
وتنظر النجمة سمية الخشاب طرح فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ونشاهد مدى تأثير الحادثة في حياتهن.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر