فى عيد ميلاده.. أهم «15» رقما فى حياة راغب علامة

راغب علامة راغب علامة
 
نهى سعيد

يحتفل النجم اللبنانى راغب علامة، اليوم، بعيد ميلاده، ومنذ الصباح الباكر بدأت التهانى والمعايدات تصله من أصدقائه من النجوم عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وفى عيد ميلاده قررت «عين» حصر أهم الأرقام التى مر بها راغب علامة خلال مشواره الفنى وحياته الخاصة..

 

 «18» هو عدد الألبومات التى قدمها النجم اللبنانى راغب علامة خلال مشواره الغنائى الذى بدأ فى عام 1980 أثناء مشاركته ببرنامج اكتشاف المواهب اللبنانى "استوديو الفن"، وخلف هذا المشوار ألبومات حققت نجاحات كبيرة وفريدة من نوعها مثل "ياريت"، "الهدية"، "ضوى اليلل"، "قلبى عشقها"، "توأم روحى"، "علمتينى"، "فرق كبير"، "برافو عليكى"، "حبيبى ياناسى"، "طب ليه"، "الحب الكبير"، "بعشقك"، وأخيرا "حبيب ضحكاتى"، والذى طرحه عام 2014.

 

 «18» أيضا هو عمر راغب علامة وقت مشاركته ببرنامج استوديو الفن، حيث نافس راغب على فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، وحصد اللقب بعد أن فاز بالمركز الأول.

- «38» كليب قدمه راغب علامة لجمهوره على مدار سنوات فنه ونجوميته، وكان آخرها كليب حبيب ضحكاتى، وخلال المشوار قدم راغب كليبات من بينها، "أنا اسمى حبيبك"، "آسف حبيبتى"، "مغرم ياليل"، "سهرونى الليل"، "طب ليه"، "الحب الكبير"، "ناسينى العالم"، "عشت ليكى"، "سر حبى"، و"مبهزرش"، و"بتفل".

- «8» هو عدد الدويتوهات التى قدمها راغب علامة.. وهم"بتغيب وبتروح" مع النجمة اللبنانية اليسا، ودويتو تحرر مع باسكال مشعلاني، وأنا قلبى نار مع نجوما، وأنت ياغالى مع ليجا وجود، وستاف مع شاكيرا، وأنا ضايع من دونك مع أشجين نورى ودويتوهين مع رجال وهما قلبى احتار مع الشاب فضيل ويا حياتى مع قصى.

 

- «1» هو رقم الزيجات التى تزوجها راغب، حيث تزوج من السيدة جيهان علامة، ورغم خروج شائعات بزواجه بسيدة أعمال لبنانية قبلها، خرج راغب لينفى كل هذه الشائعات، ويؤكد أن الأمر لم يتعد عددا من التجارب العاطفية.

 «2» هما أبناء راغب علامة وجيهان علامة، وهما خالد ولؤى، ويعتمد راغب على ابنه الأكبر خالد فى كثير من الأمور التى تخص أعماله وارتباطاته الفنية.

 

 «7» هم عدد أشقاء راغب علامة، فراغب هو الأخ الثامن والرابع فى الترتيب، وأسماء أشقائه هى محمد، أحمد،خضر، حسن، صبيحة، ريما، لينا.

- «2» هما التجربتان اللتان مر بهما راغب علامة كعضو لجنة تحكيم ببرنامج اكتشاف مواهب، حيث شارك فى الموسمين الأول والثانى من برنامج أراب أيدول، مع أحلام، ونانسى عجرم، وحسن الشافعى، كما شارك فى عضوية لجنة تحكيم برنامج إكس فكتور مع اليسا ودنيا سمير غانم.

 

 «1» هو المرة الوحيدة التى غنى بها تتر مسلسل وكان ذلك فى مسلسل 24 قيراط لسيرين عبد النور وعابد فهد.

 

 «300 ألف»، هو عدد النسخة التى باعها ألبومه توأم روحي، والذى سجل انطلاقته الأولى فى مصر، وكان هذا الرقم قياسيا وقتها، فلم يحققه أى مطرب لبنانى من قبل فى مصر.

- «2 مليون و400 ألف»، هو عدد متابعى راعب علامة عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

- «1610» هو عدد الصور التى يضعها راغب علامة ليتشاركها مع جمهوره على موقع انستجرام.

- « 4 ملايين و600 ألف»، عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

- «99» هو عدد من يحرص راغب علامة على متابعتهم ومتابعت أخبارهم وبوستاتهم على موقع انستجرام، ومن بينهم نانسى عجرم، سيرين عبد النور، اليسا، ونيشان.

 

 «4» هو عدد الرياضات التى يفضلها راغب علامة ويحرص على ممارستها وهى "المشى، الركض، التنس، واليوجا".

6_194188
 
33206_dreambox-sat.com
 
374874_mn66com
 
4435786-368817965
 
20151031_091831_5974
 
20100827173639
 
Sans-titre-411
 
أجمل-إطلالات-جيهان-زوجة-راغب-علامة-874615
أجمل-إطلالات-جيهان-زوجة-راغب-علامة

راغب-علامة-وزوجته-جيهان

راغب-علامة-وزوجته-جيهان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر