روبن ويليامز.. قصة مرضه ولغز انتحار النجم الكوميدي التي أصابت جمهوره بالحزن

روبن ويليامز روبن ويليامز
 
ذكي مكاوي

تمر اليوم الجمعة 11 مارس ذكرى رحيل روبن ويليامز الذى لا يزال عشاقه وجمهوره ممن تعلقوا بأفلامه يشعرون بالصدمة والدهشة عاجزين عن السبب وراء انتحار نجم طالما أمتع محبيه وأضحكهم لسنوات خلال أفلامه، وصنف على أنه من أفضل نجوم الكوميديا في تاريخ السينما العالمية.

روبن ويليامز (1)
روبن ويليامز 

 

انتحار روبين ويليامز
 

خلال لقاء لـ تايلور نورود مخرج الفيلم الوثائقي Robin’s wish مع شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أشار إلى أنه من الضروري أن يعرف ملايين الأشخاص الذين أحبوا روبن ويليامز الحقيقة حول انتحار Robin Williams حينما كشف عن أن الممثل الشهير كان يعانى من مرض عصبى اسمه "خَرَف أجسام ليوى"، وهو التشخيص الذى لم يصل إلى أرملته إلا بعد وفاته.

 

روبن ويليامز (3)
روبن ويليامز 

أفلام روبن ويليامز
 

يعود الفضل فى شهرة النجم روبن ويليامز إلى عدد من الأفلام السينمائية التي قدم فيها أداءا مميزا، وكان أول دور جسده على الشاشة الكبيرة فى فيلم "Popeye" عام "1980"، وتبعه بعدد من أدوار البطولة فى أفلام ترشح من خلالها لجائزة الأوسكار أفضل ممثل، ومن أبرز أعماله شخصية الطبيب النفسى فى فيلم Good Will Hunting، وفاز عنه بجائزة اوسكار فضل ممثل مساعد.

 
روبن ويليامز (2)
روبن ويليامز 

روبن ويليامز (4)
روبن ويليامز 

روبن ويليامز (5)
روبن ويليامز 

روبن ويليامز (6)
روبن ويليامز 
 

كما شارك روبن ويليامز في فيلم جومانجى عام 1995، وقام أيضا بالأداء الصوتى لعدد من الأفلام الكرتونية، التى لاقت نجاحا كبيرا مثل علاء الدين والرجل الآلى وآخرها "Happy Feet"، وكان ويليامز قد تزوج 3 مرات ولديه 3 أولاد.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر