العرض الخاص لـ فيلم 5 جولات.. حضور نجومه وتهنئة كرارة وإهداء للراحل مصطفى درويش

فيلم 5 جولات فيلم 5 جولات
 
محمود ترك

احتفل نجوم فيلم 5 جولات بالعمل المقرر عرضه يوم الأربعاء 14 سبتمبر، إذ أقام صناعه عرض خاص للفيلم في إحدى دور السينما بالقاهرة.

 

وأهدى صناع فيلم "5 جولات" العمل للممثل الراحل مصطفى درويش، وهو العمل الذي يظهر الراحل خلال أحداثه، حيث قام بتصوير مشاهده قبل رحيله، كما تم إهداء العمل أيضًا للفنان الشاب كريم مدحت، الذي توفى أيضًا بعد رحيل مصطفى درويش بـ 3 أسابيع، عن عمر ناهز 22 عاما.

 

فيلم 5 جولات (2)
فيلم 5 جولات (


 

عرض فيلم 5 جولات
 

وحضر من صناع فيلم 5 جولاتآدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، المؤلف يحيى علام، مطرب الراب ارسينك

 

وحرص عدد من الفنانين على تهننئة نجوم الفيلم وحضروا العرض الخاص لفيلم "منهم أمير كرارة، مايان السيد، المخرج هاني خليفة، السيناريست محمد عبد المعطي وزوجته الإعلامية فرح علي، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

فيلم 5 جولات (1)
فيلم 5 جولات 

 

 

وظهر عدد كبير من جمهور السينما، وهم يتفاعلون مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها "سبيدبول بوكسنج"، في إطار الخطة الدعائية لفيلم "5 جولات"، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم، حيث إن فيلم خمس جولات هو أول فيلم يناقش رياضة MMA والراب باتلز في مصر والشرق الأوسط.

فيلم 5 جولات (3)
فيلم 5 جولات 


 

قصة فيلم 5 جولات
 

تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

فيلم 5 جولات (4)
فيلم 5 جولات 

فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

 

فيلم 5 جولات (5)
فيلم 5 جولات 

 

فيلم 5 جولات (6)
فيلم 5 جولات 

 

فيلم 5 جولات (7)
فيلم 5 جولات 

 

فيلم 5 جولات (8)
فيلم 5 جولات 

 

فيلم 5 جولات (9)
فيلم 5 جولات (9)

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر