فيلم أبو نسب محمد إمام 2023.. موعد عرضه وقصته

محمد إمام في فيلم أبو نسب محمد إمام في فيلم أبو نسب
 

تستقبل دور العرض السينمائى فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام، خلال العام الجاري، لينافس من جديد في شباك التذاكر بدور السينما المصرية والعربية.

 

 

فيلم أبو نسب محمد إمام 2023
 

ومن المقرر أن يعرض فيلم محمد إمام أبو نسب في شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن كان مقررا عرضه صيف 2023، وانتهاء تصويره يوليو الماضى.

كواليس فيلم ابو نسب
كواليس فيلم ابو نسب


 

تصوير فيلم أبو نسب محمد إمام 2023
 

وكان الممثل محمد إمام نشر في وقت سابق فيديو عبر حسابه بتطبيق انستجرام لحظة إعلان انتهاء تصوير فيلم "أبو نسب"، وتضمن كلمة لأخيه المخرج رامى إمام، يتحدث فيها عن تعاونهما، فى لحظة مؤثرة.

 

وكتب محمد إمام تعليقا على فيديو انتهاء تصوير فيلم أبو نسب: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

 

محمد امام و رامي امام
محمد امام و رامي امام

 

قصة فيلم أبو نسب
 

وتدور قصة فيلم أبو نسب حول طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، وذلك في إطار كوميدي.


 

أبطال فيلم أبو نسب
 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب بجانب محمد إمام النجمة ياسمين صبري، وأيضا النجوم فاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وتأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.


 

فيلم عمهم
 

يشار إلى أن أخر أفلام محمد إمام في السينما فيلم "عمهم"، والذى عرض فى موسم عيد الأضحى 2022 بطولة سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وإيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفى، ورياض الخولى، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر