طلاق بيرتني سبيرز وسام اصغرى.. خيانة ورسائل ومحاميون في المشهد

بريتني سبيرز بريتني سبيرز
 
ذكي مكاوي

دخلت إجراءات طلاق بريتني سبيرز وسام اصغرى، مرحلة أخرى بعد اعلان انفصالهما خلال الأيام الماضية، وكل لحظة تظهر أنباء جديدة بعضهما تخمينات وأخرى لم يتم التأكد من صحتها، بينما تبقى بعض الأخبار مؤكدة.

 

سام أصغرى زوج بريتني سبيرز السابق، خرج عن صمته، ناشرا بيانا عبر حسابه بموقع انستجرام وكتب: بعد 6 سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا البعض، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معًا".

بريتني سبيرز وسام اصغرى
بريتني سبيرز وسام اصغرى

 

وتابع: "سنتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائمًا"، يبدو طلب الخصوصية أمرًا سخيفًا، لذا سأطلب من كل شخص بما في ذلك وسائل الإعلام أن يكون لطيفًا".

 

ومن الأخبار المؤكدة أيضا أن بريتني سبيرز استعدت جيدا في نزاعها المحتمل ضد سام أصغري بفريق قوي من المحامين، منهم المحامية لورا واسر، المعروفة بأنها محامية قضايا طلاق المشاهير ومنهم جوني ديب، أنجلينا جولي، كيفن كوستنر، كريستينا أجيليرا، كريس جينر، ، رايان رينولدز، هايدي كلوم، وكيم كارداشيان.

 

وأيضا لدى بريتني سبيرز محاميها المخضرم ماثيو روزينجارت، المدعي الفيدرالي السابق الذي اشتهر بإخراجها من وصيتها وخروجها من سيطرة والدها.

 

بريتني سبيرز (2)
بريتني سبيرز (2)

 

خيانة بريتني سبيرز
 

أما من الأنباء غير المؤكدة يأتي تقرير نشره  موقع TMZ يقول إن بريتني سبيرز كانت تخون زوجها مع أحد العمال داخل المنزل بجنوب كاليفورنيا، كما أشار التقرير أيضا إلى أن نجمة البوب اعتدت بالضرب في وقت سابق على سام أصغري.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر