رضا البحراوي يرزق بمولده الثامن ريان. بيحب العزوة والأطفال

رضا البحراوي رضا البحراوي
 

رزق المطرب الشعبي رضا البحراوي بمولوده التاسع وأطلق عليه اسم ريان، وانهالت التهاني على رضا البحراوي بعد انجابه مولوده الجديد.

 

وكتب طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوى عبر حسابه بموقع فيس بوك" ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

رضا البحراوي
رضا البحراوي


 

أبناء رضا البحراوي
 

وكان رضا البحراوي قال في برنامج إسعاد يونس صاحبة السعادة إنه متزوج من اثنين ولديه 7 أبناء، موضحا : أنا بحب العزوة والأطفال، وذلك قبل انجاب مولوده الجديد ريان ليصبح الثامن في عائلة رضا البحراوي.

 

المطرب رضا البحراوي
المطرب رضا البحراوي


 

مهنة رضا البحراوي
 

وكان رضا البحراوي قال خلال البرنامج أيضا أنه عمل في الكثير من المهن قبل احتراف الفن، موضحا: اشتغلت على الميكروباص بتاعنا كمسري، وكنت باخد 10 أو 15 جنيه في اليوم، ومكنتش وقتها في دماغي اني هوصل واعمل حاجة في الفن والغناء.

 

وكشف رضا البحراوي خلال اللقاء أيضا عن اعتزازه ومحبته الشديدة لأسرته، وأنه يعتبر عائلته رقم واحد في حياته، ولا يستطيع العيش بدونهم.


 

أغاني رضا البحراوي
 

وأحيا رضا البحراوى حفلاً غنائياً ضمن حفلات الدورة الأولى لـ مهرجان العلمين الجديدة وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور منها هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر