محمد لطفي يشارك في جنازة شقيق عمرو عبد الجليل

محمد لطفي في جنازة شقيق عمرو عبد الجليل محمد لطفي في جنازة شقيق عمرو عبد الجليل
 
عادل عبد الله
حرص الفنان محمد لطفي علي مواساة زميله عمرو عبد الجليل في وفاة شقيقه هشام، حيث شارك في صلاة الجنازة على جثمان هشام عبد الجليل وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.
 
أقيمت صلاة الجنازة على جثمان شقيق عمرو عبد الجليل في مسجد المدينة المنورة بالمعادى وحرص على الحضور بعض الفنانين منهم محمد عبد الحافظ ومحمد صلاح وتم دفن الفقيد بمدافن الأسرة بالسيدة عاىشة.
 
 

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل
 

توفي هشام عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل أمس الخميس، ومن المقرر أن يقام العزاء مساء اليوم بمسجد عمر مكرم بالتحرير.

 

 

وكتب عمرو عبد الجليل عبر حسابه بموقع فيس بوك: "البقاء لله في أخى العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار".

 


 

أفلام عمرو عبد الجليل
 

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان عمرو عبد الجليل فى بطولة فيلم كتف قانونى بطولة النجمة هالة صدقي، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

 

ويضم فيلم كتف قانوني في بطولته أيضا سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف أبرزهم إلهام شاهين، يسرا، ومن المقرر بدء فريق العمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر