ماجد الكدواني: اعتذر لـ زوجتي عن كل يوم ضايقتها - فيديو

 

حكى الممثل ماجد الكدوانى، قصة تعرفه على زوجته قائلا: "قابلت زوجتى في السنة الثالثة بالكلية وهي سيدة عاقلة، وقلت لها أنا معجب بك ونريد أن نتقرب فقالت لى أنها لا تفكر الآن ولكن وجدتها تطلب منى أن أصبح عليها كل يوم لنتعرف على بعضنا، وكل يوم أصبح عليها 10 مرات وأذهب إليها في قسم التصوير، وقربنا من بعض ".

 

وقال ماجد الكدوانى، خلال حلوله ضيفا على إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، الذي يبث على قناة dmc:"تقدمت لها وكان أهلها سيهاجرون إلى أمريكا، وأسرتها كانت جميلة للغاية وامها امرأة حنونة للغاية واستوعبونى واحتونى وعشت في بيتها 14 سنة حتى تخرجت من معهد الفنون المسرحية، وتزوجنا في عام 1994 وتخرجت من الفنون المسرحية عام 1995".

 

ماجد الكداوني وابنته ساندرا ماجد الكدواني (5)
ماجد الكدواني 

 

زوجة ماجد الكدواني
 

وأضاف الممثل ماجد الكدوانى :"زوجتى إنسانة جادة ونظامية وعاقلة وحكيمة وهى مفيدة للغاية بالنسبة لى وحجمتنى والأيام أثبتت لى أن ربنا كتب لى إنسانة مفيدة للغاية بالنسبة لى ومن غيرها كان مكن أروح في مكان تانى وخوفها علينا وعلى البيت شيء مفيد للغاية واحترمه ".

 

ووجه ماجد الكدوانى، رسالة اعتذار إلى  زوجته قائلا :"اعتذر لها عن كل يوم ضايقتها فيه، فأنت كبيرة في حياتنا وبشكر ربنا على نعمته أن وضعك في حياتى وتحملت كثيرا".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر