انفصال آل باتشينو عن نور الفلاح.. بعد 3 اشهر من انجاب ابنهما

ال باتشينو و نور الفلاح ال باتشينو و نور الفلاح
 

انفصل النجم العالمي آل باتشينو، 83 عامًا، عن حبيبته نور الفلاح، 29 عامًا، والدة طفله، وذلك بعد 3 أشهر فقط من الترحيب بطفلهما، حسبما أكد موقع ديلي ميل.

 

وطلبت نور الفلاح بطلب للحصول على حضانة طفلها رومان الذي انجبته من ال باتشينو منذ 3 أشهر، بعد انفصالهما.

نور الفلاح و ال باتشينو
نور الفلاح و ال باتشينو

وفي المستندات القانونية التي نشرتها الصحف الأجنبية ومنها "بيبول" تطلب الفلاح، 29 عامًا، من باتشينو، 83 عامًا، إجراء "زيارة معقولة" لطفلهما البالغ من العمر 3 أشهر.

 

وبحسب ما جاء في طلب الفلاح، ترغب في أن تحصل على حضانة قانونية مشتركة، مما يسمح للنجم ال باتشينو بالمشاركة في القرارات الرئيسية المتعلقة بطفلهما، بما في ذلك العلاج الطبي والتعليم.

نور الفلاح
نور الفلاح

 

وكان آل باتشينو والفلاح اعلنا ارتباطهما العاطفي في أبريل 2022، واستقبلا ابنهما رومان في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.


 

ال باتشينو و نور الفلاح
 

لم يتم إدراج مبلغ محدد لدعم الطفل في الملف الأولي، ولكن وفقًا لقانون ولاية كاليفورنيا، يجب تحديد دخل كل والد أولاً قبل طلب دعم الطفل.

 

وبحسب ما ورد تطلب نور الفلاح أيضًا من المحكمة أن يدفع نجم House of Gucci  الرسوم القانونية وأي تكاليف مرتبطة بالقضية.

ال باتشينو و نور الفلاح
ال باتشينو و نور الفلاح

 

تم التوقيع على إعلان طوعي للنسب (أو الأبوة) من قبل الطرفين، وفقًا للتقارير، قبل ستة أيام من ولادة الطفل رومان، وهو عبارة عن نموذج حكومي يمكن للوالدين التوقيع عليه لإنشاء علاقة قانونية بين الوالدين والطفل بين الطفل ووالده وغالبًا ما يتم التوقيع عليه في المستشفى عند ولادة الطفل، ولكن يمكن التوقيع عليه لاحقًا، وفقًا لولاية كاليفورنيا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر