حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: من 4 سنين كل شيء أصبح له معنى أجمل

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
وداد خميس

احتفلت حنان مطاوع  بعيد ميلاد ابنتها أماليا الـتي تبلغ من العمر 4 سنوات، ونشرت حنان مطاوع صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة عليها: "من 4 سنين كل شيء أصبح له معنى أجمل وأعمق وأعظم وكأنى بتولد من جديد". 

وتابعت: "من أعظم نعم ربي عليا ألف حمد وشكر لله، ربنا يحفظك يا بنتي وأشوفك أسعد الناس، ربنا يرزق كل مشتاق ويحفظ كل الأبناء، أماليا 4 سنين".
وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة قررت تكريم النجمة "حنان مطاوع" بالدورة الـ39 للمهرجان والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل.
 
 
حنان مطاوع
حنان مطاوع

سره الباتع

 

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.
كما تعمل حنان مطاوع خلال الوقت الحالي على استكمال تصوير مسلسل "صوت وصورة"، حيث من المقرر تقديمه في 30 حلقة من إخراج توبة، وتـأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى، ويشارك في بطولته أيضا  نجلاء بدر، صدقى صخر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلانى، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلانى، وآدم الشرقاوي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر