أشرف زكي: اجتماع المتحدة مع المنتجين خرج بمؤشرات إيجابية

أشرف زكي أشرف زكي
 
محمود ترك

وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اجتماعاتها مع اتحاد المنتجين والمهن التمثيلية.

 

قال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج مساء dmc، وتقدمه الإعلامية شيرين عفت، إن اجتماع المتحدة مع اتحاد المنتجين والمهن التمثيلية كان في منتهى الأهمية وخرج بمؤشرات إيجابية، مشددًا على أن الاجتماعات تستهدف النهوض بالمهنة وحل مشاكل العاملين في القطاعات المختلفة وكذلك الحفاظ على الريادة المصرية.

أكد نقيب المهن التمثيلية أن كل المشاكل التي تعاني منها الصناعة كانت على مائدة الحوار، واصفًا الأمر بأنه يتم العمل على "دستور جديد للمهنة"، حيث تم وضع كل المعوقات والمشاكل وأيضا الأمور التي تخدم صناع المهنة بمعايير مهنية ومختلفة وإيجابية لصناع الدراما في مصر.

 

الدراما المصرية
 

عن أبرز التحديات التي تواجه المهنة، يقول أشرف زكي إنه يتمثل في  "المضمون" وتقديم أعمال فنية تليق بمصر خاصة وأن الدولة تملك كل المقومات وبالتالي لا ينقصها شيء سوى تضافر تلك العناصر، مشددا على أنه يتم في الاجتماعات الاستماع لكل طرف ورؤية المشاكل، إذ أن اتحاد المنتجين مستجيب والنقابة مستجيبة وكذلك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قالت "ما سوف تتفقون عليه سوف نعتمده".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر