أشرف عبد الباقي: اشتغلت في ورشة واشتريت عربية وانا عمري 18 سنة

أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
 
وداد خميس

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي الذي احتفل أمس بعيد ميلاده الـ 60 عن عمله في "الحدادة" برفقة والده قبل عمله بالفن، قائلا إنه بدأ العمل في ورشة والده وهو في عمر الـ 12، أثناء فترات الإجازة، وأن العمال ساعدوه بشدة على فهم العمل.

 

وتابع خلال لقاء تليفزيوني سابق: "في الأول نزلت الشغل عشان تعب والدي وإني أساعده، ولكن مع الوقت عجبني الوضع والشغل، وإني أقدر أجيب اللي أنا عايزه بشغلي"، مشيرا أن العمل ساعده على وجود لغة حوار بينه وبين والده وجعله قريبا منه حتى في أوقات الدراسة.

 

وأشار أنه عندما قام بفتح ورشة خاصة به كان يعمل في التصنيع، وشقيقه في الحسابات، لافتا إلى أن العمل ساعده على تلبية احتياجاته دون اللجوء إلى أحد، وأنه عندما أراد شراء عجلة كان بالفعل يمتلك 20 جنيها من العمل وساعده والده بـ 5 جنيهات فقط، فضلا عن استطاعته شراء سيارة صغيرة وهو في سن الـ 18.

اشرف عبد الباقي (3)
اشرف عبد الباقي 


 

عيد ميلاد اشرف عبد الباقي
 

احتفل النجم أشرف عبد الباقى، بعيد ميلاده الستين، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا:" بقيت 60 عيد ميلادي وبالرغم ان 60 رقم يخض بس ما اتخضتش ولا حاجة ربنا يكملها معانا جميعا بالصحة والستر".

 

ولد أشرف أحمد عادل عبدالباقي يوم 11 سبتمبر في منطقة شبرا بالقاهرة، ودرس في كلية التجارة جامعة عين شمس ثم بعد تخرجه التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر