احمد مراد وابنته فاتيما في بيت مراد.. برنامج ثقافي جديد على قناة "ON"

احمد مراد وابنته فاتيما في برنامج بيت مراد احمد مراد وابنته فاتيما في برنامج بيت مراد
 
محمود ترك

تنطلق أولى حلقات برنامج بيت مراد على قناة ON التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية من 15 سبتمبر الجاري، والذي يعد أولى تجارب الكاتب أحمد مراد في تقديم البرامج التلفزيونية.

تظهر مع أحمد مراد في برنامج بيت مراد ابنته فاتيما، التي تناقشه في بعض الكتب التي أثرت في تكوينها، ليتم ترشيحها لأبناء جيلها من المراهقين.

 

برنامج بيت مراد (1)
برنامج بيت مراد 

 

تفاصيل برنامج بيت مراد
 

برنامج بيت مراد يعد برنامج ثقافي بشكل مختلف من حيث التنفيذ، ويعتمد على المواقف الدرامية التي تجمع بين أحمد مراد وابنته فاتيما داخل بيتهما، وستؤدي هذه المواقف الدرامية إلى استعراض ومناقشة مجموعة من الكتب، يكون محتواها متعلق بالأحداث التي تدور داخل الحلقات، ليتم ترشيحها للمشاهدين بشكل غير مباشر، من خلال وجهة نظر الأب أحمد مراد الذي لديه الكثير من الخبرات الحياتية، وكذلك ابنته فاتيما التي تطمح إلى تكوين شخضيتها المستقلة وتحقيق ذاتها.

برنامج بيت مراد (2)
برنامج بيت مراد

 

يركز برنامج بيت مراد على مجموعة من أبرز القضايا التي تهم المشاهدين ومنها اختلافات وجهات النظر بين الأجيال، مشكلات المراهقين، الحب والعلاقات العاطفية، المشاكل النفسية، المستقبل المجهول، الذكاء الاصطناعي، ، علاقة الإنسان بالحيوان، كيفية التغلب على المخاوف، وغيرها من الموضوعات المهمة.

 

برنامج بيت مراد (3)
برنامج بيت مراد 

مواعيد برنامج بيت مراد
 

ومن المقرر أن يعرض برنامج بيت مراد كل يوم جمعة الساعة الثامنة والنصف مساء، بداية من 15 سبتمبر، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب".

برنامج بيت مراد (4)
برنامج بيت مراد 
برنامج بيت مراد (5)
برنامج بيت مراد 

 

برنامج بيت مراد (6)
برنامج بيت مراد 

 

برنامج بيت مراد (7)
برنامج بيت مراد 

 

برنامج بيت مراد (8)
برنامج بيت مراد 

 

برنامج بيت مراد (9)
برنامج بيت مراد

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر