شادى مؤنس يبدأ حفله بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل" الفتوة " و" جزيرة غمام "

حفل شادي مؤنس حفل شادي مؤنس
 
كتب : جمال عبد الناصر
بدأ الفنان شادي مؤنس حفله بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل " الفتوة "، ثم تلاه مباشرة موسيقي مسلسل " جزيرة غمام "، واستقبل الجمهور موسيقي المسلسلين بتصفيق حاد عقب انتهاء كل مقطوعة من المسلسين . 
 
يقدم شادي مؤنس خلال الحفل عددًا آخرا من مقطوعاته الموسيقية التي ألفها خلال مشواره الفني، ومنها تترات للكثير من المسلسلات والأفلام.
 
ويقدم مؤنس خلال الحفل أيضا ضمن برنامجه مقطوعات : كلمتين لمصر، راح توحشيني، حضرة العمدة، سوق الكانتو، جزيرة غمام، مصر بالليل، زي النسمة، روح 3".
 
كما قدم لجمهوره  أغنية "ليلى" بصوته، وهى أول تجربة له باللغة العربية الفصحى، و يقوم فيها بالتلحين والغناء، واستقبلها الجمهور بترحاب وتصفيق. 
 
جدير بالذكر أن الموسيقار شادي مؤنس سبق له التعاون مع المطرب مدحت صالح في أغنية "انتي حلوة في كل وقت"، من كلمات مصطفي إبراهيم، كما قدم من قبل عدة ألحان للنجم على الحجار منها أغنيات "قبل ما اتواعد" و"يا رب" و" ليه الطريق" ودويتو "باضحك من قلبى" الذي جمع علي الحجار بالمطربة حنان ماضى، كما وضع من قبل موسيقي تصويرية لعدد كبير من الأفلام الروائية القصيرة، ومسلسل "جمع سالم " فهو بطولة النجمة زينة.
 
شادى مؤنس يبدأ حفله بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل الفتوة  وجزيرة غمام  (1)
 

 

شادى مؤنس يبدأ حفله بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل الفتوة  وجزيرة غمام  (2)
 

 

شادى مؤنس يبدأ حفله بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل الفتوة  وجزيرة غمام  (3)
 

 

شادى مؤنس يبدأ حفله بدار الأوبرا المصرية بموسيقي مسلسل الفتوة  وجزيرة غمام  (4)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر