أفلام الجونة السينمائي 6.. تفاصيلThe Goat لـ عمرو سعد وجون سافاج

فيلم The Goat فيلم The Goat
 
محمود ترك

يُشارك فيلم The Goat للمخرجة الاريا بوريلي بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

 

فيلم The Goat (1)
فيلم The Goat 

 

قصة فيلم The Goat
 

تدور احداث فيلم The Goat حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

فيلم The Goat (2)
فيلم The Goat 

 

 

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.


 

المخرجة الاريا بوريلي
 

هي كاتبة ومخرجة وممثلة، حازت على العديد من الجوائز، وبدأت مشوارها الفني كممثلة، ولكنه اهتمت بصناعة الأفلام، ويعتبر فيلمها A Girl from the Brothel واحدًا من المحطات البارزة في تاريخها المهني، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ولوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بجانب مشاركته في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي، ونالت أعمالها إشادة من الأمم المتحدة ودعمًا من اليونيسيف.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر