محمد رمضان يجهز لـ فيلم أسد اسود وهذا مصير جعفر العمدة 2

محمد رمضان محمد رمضان
 

يتفرغ الممثل محمد رمضان لـ فيلم أسد أسود من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد دياب، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كافة التفاصيل، خاصة أن مخرج العمل شرع فى ترشيح الممثلين وغيرها من التفاصيل الخاصة بالفيلم .


 

جعفر العمدة الجزء الثاني
 

ويغيب محمد رمضان عن رمضان المقبل حسبما قال في تصريحات صحفية، وأجل تصوير جعفر العمدة الجزء الثاني إلى رمضان 2025.

 

ونال النجم محمد رمضان جائزة  أفضل ممثل  بتصويت الجمهور عن مسلسل  جعفر العمدة فى حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما فى العلمين الجديدة، الذي أقيم مؤخرا.

 

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وشارك في بطولته ، هالة صدقى بدورها المميز "صفصف" والدة جعفر العمدة، أما زينة، إيمان العاصى، مى كساب، ومنة فضالى، جسدن دور زوجاته، فيما جسد أحمد داش دور أبنه.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


 

قصة مسلسل جعفر العمدة
 

وتدور قصة الدراما الشعبية مسلسل جعفر العمدة حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ4 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أم لا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر