صورة نادرة تجمع سامي العدل وابنه أحمد ووالدته الكاتبة ماجدة نور الدين

سامي العدل وابنه احمد وزوجته سامي العدل وابنه احمد وزوجته
 
بهاء نبيل
تداول مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، صورة نادرة تجمع الفنان سامي العدل وابنه أحمد وزوجته الكاتبة ماجدة نور الدين، وانهالت التعليقات بالدعاء للفنان والمخرج أحمد سامي العدل بعد أن وافته المنية صباح اليوم السبت، ولم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء حتى الان.
 

وفاة ابن سامي العدل

توفي احمد سامي العدل ابن الفنان الراحل سامي العدل، ليحلق بوالده بعد نحو 8 سنوات، إذ كتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل".

وطلبت رشا سامي العدل من متابعيها الدعاء لشقيقها احمد سامي العدل تابعت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وتابعت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

 

كما كتب شقيقه خالد سامي العدل عبر حسابه بموقع فيس بوك: توفي الي رحمة الله تعالي اخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له

 

وكانت رشا سامي العدل، أعلنت عن وفاة شقيقها أحمد العدل، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل".

احمد سامي العدل
احمد سامي العدل

 

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة الكبيرة  يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" وعمل مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، كما شارك في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021، وكانت اخر مشاركته في الفن في مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.

 

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر