محمد الشناوي الأول عربيا وإفريقيا والثالث عالميا مشاركة بالمباريات

محمد الشناوي محمد الشناوي
 

سجل محمد الشناوي حارس مرمى وكابتن النادي الأهلي رقما مميزا في عدد دقائق مشاركته بمباريات فريقه ومنتخب بلاده، حسبما أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين فيفبرو، إذ جاء في المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في البطولة العالمية لكرة القدم عام 2023.

 

جاء محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المركز الثالث عالميا والأول إفريقيا وعربيا، إذ احتل المركز الأولى في قائمة اللاعبين الأعلى مشاركة مع أنديتهم ومنتخبات بلدهم خلال الـ12 شهرًا الماضية برونو فرنانديز نجم منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

اللاعب محمد الشناوي
اللاعب محمد الشناوي

 

إحصائيات أكثر اللاعبين مشاركة لـ فيفبرو جاءت وفقا للمقارنة بين مشاركات اللاعبين منذ 15 سبتمبر 2022 حتى 15 سبتمبر 2023، بإجمالي 1800 لاعب.

 

وذكر موقع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين أرقام برونو فيرنانديز منذ كأس العالم 2018 في روسيا، حيث وصل عدد الدقائق التي شارك فيها البرتغالي إلى 29486 دقيقة، وجاء في المركز الثاني  جوستافو جوماس نجم نادي بالميراس ومنتخب باراجواي.

 

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلى جاء في المركز الثالث بعد برونو فيرنانديز وجوستافو جوماس.

محمد الشناوي النادي الاهلي
محمد الشناوي النادي الاهلي


 

محمد الشناوي يتصدى لـ هدف محقق
 

ومن ناحية أخرى قاد محمد الشناوي فريقه النادي الأهلي للفوز أمس على نادي انبي في مباراة نصف النهائي لكاس مصر، وساهم في الحفاظ على شباكه نظيفة، وتصدى لفرصة محققه لنادي أنبي، مما عزز من فوز فريقه بـ3 أهداف مقابل لاشئ، وصعود النادي الاهلى إلى المباراة النهائية.

أحرز أهداف النادي الأهلي اللاعب علي معلول من ضربة جزاء في الشوط الأول، فيما أحرز الهدف الثاني الوافد حديثا الفرنسي انتوني موديست، وسجل الهدف الثالث الوافد حديثا أيضا اللاعب إمام عاشور.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر