اول ظهو لـ فاتن الحلو بعد 12 يوما في العناية المركزة.. يا رب اشفيني

فاتن الحلو فاتن الحلو
 

فاتن الحلو مدربة الأسود مرت بأزمة صحية مفاجئة، وأثارت قلق كل محبيها، خصوصفاتن الحلو في المستشفى (1)

فاتن الحلو في المستشفى 


ا مع أخبار دخولها المستشفى لتلقى العلاج، وقضت فاتن الحلو نحو 12 يوما في العناية المركزة بإحدى المستشفيات.


 

حالة فاتن الحلو الصحية
 

وتحسنت حالة فاتن الحلو الصحية في الساعات الماضية، ونشرت الصفحة الرسمية لـ مدربة الأسود الشهيرة على موقع فيس بوك صورا لها بعد خروجها من غرفة العناية وبجوارها أطباء وبعض من أفراد عائلتها.

 

وكشفت فاتن الحلو في أول تعليق لها بعد خروجها من المستشفى  بعض التفاصيل عن حالتها الصحية ووجهت الشكر لـ اشرف زكي نقيب الممثلين على سؤاله عنها، والاطمئنان عليها، كما وجهت الشكر لأفراد عائلتها الذين ساندوها في أزمتها الصحية، وأيضا طلبت الشفاء من الله قائلة "يارب أشفيني".

 

فاتن الحلو في المستشفى (3)
فاتن الحلو في المستشفى

 

اول تعليق من فاتن الحلو
 

جاء نص أول تعليق من فاتن الحلو بعد خروجها من غرفة العناية المركزة والذي كتبته عبر حسابها بموقع فيس بوك كالتالي:

 

يارب أشفيني وكن معي، شكرًا لكل من تواصل معي وعلى رأسهم نقيبي المحترم الدكتور أشرف زكي، أول إنسان يسأل عليا ربنا يبارك فيك يا غالي وبشكر كل أسرتي الغالين تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوما في الرعاية والله كنت بموت والحمد لله علي كل شيء يارب تمم شفائى على خير يارب ارجو الدعاء من حبايبى".

 

فاتن الحلو في المستشفى (2)
فاتن الحلو في المستشفى 

 

مرض فاتن الحلو
 

وانهالت التعليقات على منشور مدربة الأسود فاتن الحلو، سواء من محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من أصدقائها وأفراد عائلتها، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

 

فاتن الحلو
فاتن الحلو

 

فاتن الحلو والأسد
 

وكانت مدربة الأسود فاتن الحلو تعرض لهجوم من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة أسد يظهر فى صورة وكأنه نائم، مما جعل البعض يعتقد أنه مرهق من كثرة التدريبات، لكن فاتن الحلو أوضحت حقيقة الأمر قائلة: الأسد فى الصورة المنشورة لم يكن حزين، لكن غمض عين، وده حاجة اسمها "تريك" وهو كان مبسوط والسوشيال ميديا مش أول مرة تهاجمنى وقبل كدة قالوا أن فيه أسد مات وده مش حقيقى والأسد اسمه " كوبر" وليس "سكر" قائلة : " اسمه كوبر مش سكر والحيوانات زى أولادى بالضبط وبحافظ عليهم وبعت كل حاجة عندى لأجل عيون الأسود."

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر