عمرو خليل إلى القاهرة الإخبارية.. إضاقة قوية للقناة في عامها الأول

عمرو خليل عمرو خليل
 
محمود ترك

انتقل الإعلامى عمرو خليل من قناة cbc إلى قناة القاهرة الإخبارية، ليكون إضافة قوية للقناة التي تكمل بعد عدة أيام عامها الأول.

ووجه عمرو خليل الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، معربا عن سعادته البالغة بانضمامه إلى قناة القاهرة الإخبارية لتقديم برنامجه "من مصر"، بعد أن قدمه الفترة الماضية على شاشة قناة cbc.

 

وكتب عمرو خليل عبر حسابه بموقع فيس بوك: "قريباً بإذن الله اتشرف أن أكون مع حضراتكم وبرنامج من مصر على الشاشة المحترمة القاهرة الإخبارية".

 

 

فيما كتب أحمد الطاهرى، رئيس قطاع القنوت الإخبارية بالشركة المتحدة، عن انتقال الإعلامى الكبير عمرو خليل إلى قناة القاهرة الإخبارية: "بكل فخر وفرح.. نعلن انتقال الإعلامي الكبير عمرو خليل إلى قناة القاهرة الإخبارية.. إضافة كبرى.. شكرا عمرو خليل على الاستجابة لمطلبنا منذ فترة التحضير للقناة.. شكرا العزيز بشير حسن رئيس قنوات CBC.. وبالطبع كل الشكر للأستاذ عمرو الفقي على دعمه لإتمام الانتقال".


 

عمرو خليل من مصر
 

الإعلامى عمرو خليل، كشف عن انتقاله إلى قناة القاهرة الإخبارية، خلال تقديمه الحلقة الأخيرة من برنامجه من مصر عبر قناة "CBC"،

 

وقال عمرو خليل: "الحلقة الأخيرة من برنامج من مصر على شاشة CBC بعد 4 سنوات، والحمد لله قدرنا نقدم لحضراتكم خدمة تليق بمشاهدي القناة، وإن شاء الله ستكون هناك تجربة جديدة في شقيقتنا القاهرة الإخبارية، وأنا واحد من متابعيها والمتحمسين لها، وهي تجربة رائدة لمصر في مجال القنوات الإخبارية على المستوى الإقليمي والدولي".

 

وأضاف الإعلامي عمرو خليل: "وبعد أيام قليلة هينضم برنامج من مصر وتتابعونا على شاشة القاهرة الإخبارية، مع الزميل العزيز أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالمتحدة للخدمات الإعلامية والزملاء هناك، ونتمنى برنامج من مصر يكون إضافة".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر