أحمد حلمي وفهمي ومصطفى خاطر يدعون للتبرع لأهالي فلسطين

أحمد حلمي أحمد حلمي
 

دعا عدد من النجوم إلى التبرع لصالح ضحايا فلسطين وأهالي غزة، الذين يعانون من القصف الإسرائيلي المتواصل، ومنهم النجم أحمد حلمي، الذي عبر عن حزنه واستيائه لما تتعرض له فلسطين من اعتداء متواصل من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وقتل المدنيين من النساء والأطفال وكبار السن.

 

وكتب أحمد حلمي عبر حسابه بمنصة x:  "المشاهد في غزة مرعبة، أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف، أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم، مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولا أدوية ولا وقود ولا كهرباء، لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم، اتبرعوا لأطفال غزة".

احمد فهمي
احمد فهمي


 

التبرع إلى فلسطين
 

 

كما أطلق الممثل أحمد فهمي دعوة للتبرع المادي وتوصيل المساعدات إلى اهالي فلسطين عن طريق حملة الدعم التي أطلقتها جمعية الهلال الأحمر المصري، ونشر أحمد فهمي فيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام شدد فيه على أن ما يحدث في فلسطين هو جرائم حرب وتطهير عرقي ومذبحة جماعية، وفي كل دقيقة يستشهد أعداد كبيرة من النساء والأطفال وكبار السن".

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

ووجه أحمد فهمي الدعوة إلى عدد من زملائه الفنانين والمشاهير للمشاركة في حملة الدعم ، وبدوره قبل مصطفى خاطر الدعوة وقال إنه يجب تقديم الدعم لأهالي فلسطين.


 

قصف غزة
 

يتواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وجاء في بيان لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 324 شخصا منهم 126 طفلا و88 سيدة، كما أصيب 1018 مواطنا خلال ال24 ساعة الماضية.

 

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن 66% من ضحايا العدوان الإسرائيلي من الأطفال والنساء.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر