أرقام مميزة لـ فيلم تايلور سويفت وحلم بعيد المنال.. جولة العصر

تايلور سويفت تايلور سويفت
 

يحقق فيلم تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour أو "تايلور سويفت جولة العصر" أداءً جيدًا للغاية في دور العرض، إذ بلغت إيرادات الفيلم 39 مليون دولار في يوم افتتاحه من 3855 شاشة عرض في أمريكا الشمالية، وهو رقم يتضمن 2.8 مليون دولار في معاينات يوم الخميس.

 

 يعد هذا ثاني أكبر يوم افتتاح في شهر أكتوبر على الإطلاق، بعد فيلم الدراما الهزلية الشهير  Joker لعام 2019 (39.3 مليون دولار) وقبل عناوين مثل "Venom: Let There Be Carnage(37.4 مليون دولار) وHalloween  (33 مليون دولار). كما أنه يحتل المرتبة السابعة في أكبر يوم افتتاح لعام 2023، حيث يحتل المرتبة بين "أوبنهايمر" (43 مليون دولار) و"حورية البحر الصغيرة" (38 مليون دولار).

 

تايلور سويفت (3)
تايلور سويفت 

 

فيلم تايلور سويفت
 

التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع لا تزال في الهواء. والسؤال هو إلى أي مدى يمكن أن تصل "جولة العصور"؟ ، المزيد من التوقعات المتفائلة بمبلغ 125 مليون دولار على مدى الأيام الثلاثة أصبحت الآن بعيدة المنال، على الرغم من أن فيلم تايلور سويفت لا يزال لديه فرصة للوصول إلى 100 مليون دولار.

 

تايلور سويفت (2)
تايلور سويفت 

 

حفلات تايلور سويفت
 

يستعد الفيلم الوثائقي الذي يسجل جولة تايلور سويفت الغنائية الأخيرة ، إلى أن يحتل مكانًا بين أفضل 10 أفلام في عطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية من حيث الإيرادات لهذا العام، حيث احتل المركز الخامس إلى السابع بين "Ant-Man 3" (106 مليون دولار)، و"The Little Mermaid" (95 مليون دولار) و"The Little Mermaid" (95 مليون دولار). "أوبنهايمر" (80.5 مليون دولار).

تايلور سويفت (1)
تايلور سويفت 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر