تعرف على شرط أحمد حلمى للظهور فى «هروب اضطرارى» مع السقا

أحمد حلمى والسقا أحمد حلمى والسقا
 
محمد زكريا

يظهر النجم أحمد حلمى كضيف شرف على أحداث فيلم «هروب اضطرارى» مع أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى والمنتظر طرحه فى السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث تم الكشف عن الاعلان والأفيش الدعائى منذ فترة لبدء عمليات الدعاية.

وخلال العمليات الدعاية التى كشفت عن الشركة المنتجة للفيلم لم يظهر فيها أحمد حلمى سواء فى البرومو أو حتى فى الصور التى تم نشرها على الصفحة الرسمية للعمل بموقع «فيس بوك» وذلك حسبما اشترط حلمى على صديقه أحمد السقا بألا يظهر فى عمليات الدعاية نهائياً حسبما كشف مصدر مقرب من الفيلم.

الفيلم يظهر فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد فهمى، إيمان العاصى، روجينا، أحمد وفيق، باسم سمرة، أحمد زاهر، عمر السعيد، محمد فراج، محمد عادل، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، محمود حجازى، دينا الشربينى، محمود الجندى، محمد على رزق، مصطفى بسيط، بيومى فؤاد، محمد شاهين، أحمد العوضى إضافة إلى أسماء أخرى لم يتم الكشف عن صورهم حتى الآن.

فيلم «هروب اضطرارى» يسجل التعاون الأول بين النجم أحمد السقا والمنتج محمد السبكى، ويعد العمل هو الأعلى ميزانية فى موسم العيد بـ25 مليون جنيه، وهو بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، أحمد العوضى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر