«ازى الصحة» الحلقة 12.. أحمد رزق يعثر على مستندات مخالفات المستشفى

احمد رزق احمد رزق
 
ايمان عبد السلام

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل «ازاي الصحة» بحلم «رضا»- أحمد رزق، بوالده الذي يجسد دوره بيومي فؤاد ويأتي له كعادته برسالة، وكانت هذه المرة ليحثه علي اتمام زواجه، ويؤنبه علي تقصيره في حق الدكتور شريف الذي يجسد دوره صلاح عبد الله، ولينفذ الوصية التي أوصاه بها قبل أن يُقتل.

واستيقظ من حلمه علي مكالمة خطيبته «صابرين»- ايتن عامر لتبلغه بمكالمة «آمال»- ليلي عز العرب، والتى تريد مقابلتهم بعد زيارتها لأخوها الدكتور شريف، ولتعطيهم حقيبة المستندات التي تركها لها قبل الحادث.

وأخذ رضا الشنطة ووجد داخلها ملفات مخالفات المستشفي ووجد أيضا جهاز أي باد له كلمة سر لا يستطيع معرفتها، وعلي جانب آخر من الأحداث، مازال استغلال فقر المرضي وحاجتهم للعلاج يستمر بالمستشفي، ولكن رضا لم يسكت عن ذلك.

من ناحية أخري، بدأ رضا البحث عن شقة ليتزوج بها عملًا بوصية والده، أما والد صابرين وقع تحت يد رضا ووقف في كمين وطلب منه الضابط أن يحلل ودخل فوجد رضا، الذي أكد أنه لن يتركه يمشي دون أن يحلل وانتهت الأحداث بذلك.

المسلسل بطولة أحمد رزق، وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وطارق الإبيارى، وأحمد حلاوة، ونبيل نور الدين، وتأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كينج توت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر