محمد رمضان ينتهي من تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات‎

 
سارة أبو طالب
انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى شركات المحمول، والمقرر إذاعته خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري، حيث يقدم رمضان من خلال بعض الشخصيات التي ظهر بها في مسلسلاته الرمضانية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مدار الأعوام الماضية.

وكانت الشركة قدمت إعلانًا مبدأيًا من غناء الفنانة السورية أصالة والفنان محمد حماقي، كما تقاضى "رمضان" الأجر الأعلى سعرًا وسط أجور الإعلانات الرمضانية التي قام بها عدد من النجوم.

ويظهر محمد رمضان من خلال الإعلان بشخصية "رفاعي الدسوقي" والذي قدمه من خلال مسلسل "الأسطورة" في رمضان الماضي والذي تعلق به الجمهور، وهو ما حاول القائمون على الإعلان استغلاله،  بالإضافة إلى تقديمه شخصية "حبيشة" الذي سبق وقدمه في مسلسله "ابن حلال" في موسم رمضان 2014، وهي الشخصية التي أدخلت "رمضان" لعالم البطولة الدرامية في رمضان.

يذكر أن محمد رمضان قد شارك في حملتين إعلانيتين وهما "500 500" لصالح إحدى مستشفيات السرطان، والثانية لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، بهدف توصيل مواسير الصرف الصحى للأهالى فى قبلى وبحرى، لعدم قدرتهم على شرب مياه نظيفة، بداية بمحافظة المنيا، وقد تبرع بأجره وبمبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه لصالح الحملتين.

hqdefault

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر