مسرحية ستوديو 46 علي مسرح سيد درويش

استوديو 46 استوديو 46
 
كتبت شيماء منصور
 
قال المؤلف عز الدين حافظ إن مسرحية استديو 46  ستعرض على مسرح سيد درويش، يوم الأحد 22 أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة السادسة مساءً ، وذلك بعد تأجيله بسبب الأحداث المؤلمة التي تحدث في غزة الحبيبة ، حيث كان من المفترض إقامته يوم 18 أكتوبر . 
 
وأضاف مؤلف مسرحية استوديو 46 : العرض يسجل دور القوة الناعمة في مصر وقت حرب أكتوبر ، وكيف اتحد الفنانين والملحنين والمطربين وقت الحرب وأنتجوا أغاني وطنية مازالت تعيش في وجداننا إلي الآن ، وكانت تضامناً مع الجنود علي الجبهة وكانت تلك الأغاني يتم تسجلها في ستديو 46 . 
 
عرض استديو 46  من إنتاج المعهد العالي للموسيقي العربية برعاية أكاديمية الفنون التي ترأسها الدكتورة غادة جبارة ، وذلك ضمن خطة الإحتفالات التي تقيمها أكاديمية الفنون بمناسبة مرور خمسون عاماً علي نصر أكتوبر المجيد . 
 
عرض استديو 46“ من بطولة أحمد عزت ، أمير الصم ، مصطفي عبدالرازق ، هاني حافظ ، تأليف عز الدين حافظ ، وإخراج ضياء الدين زكريا ، استايلست رحمة عمر ، إضاءة وليد درويش ، مصمم استعراضات مصطفي حجاج ، بمشاركة أوركسترا الموسيقي العربية تحت قيادة المايسترو مازن دراز ، وتحت إشراف الدكتورة خيرية جميل والدكتورة هدي أحمد . 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر