محطات مهمة وناجحة في مشوار سمية الخشاب بعيد ميلادها

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
كتب : مصطفى القصبي

تحتفل اليوم النجمة سمية الخشاب بعيد ميلادها، والتي قدمت أعمال كثيرة في مشوارها الفني تركت بصمة كبيرة مع جمهورها وناقشت عدد من القضايا فيها .

تعتبر سمية الخشاب نجمة من نجمات جيلها، حيث بدأت مشوارها بعدة أدوار صغيرة نقلتها إلى منطقة أخرى وأصبحت تتولى بطولات أعمال سينمائية وتليفزيونية، حيث بدأت حياتها الفنية من خلال بعد الأدوار الصغيرة مع كبار النجوم، حيث شاركت في مسلسلات منها «الحساب» مع الفنان الكبير صلاح السعدني وغيرها، ولكن مشاركتها في مسلسل «عائلة الحاج متولي» مع الفنان الراحل نور الشريف كان نقلة في حياتها الفنية وطريقها إلى عالم النجومية.

ومن بعد هذه الأعمال توالت مشاركة سمية الخشاب في كثير من الأعمال السينمائية والدرامية، فشاركت في «ريا وسكينة»، و«الريس عمر حرب»، و«خيانة مشروعة»، و«حين ميسرة»، و«الحقيقة والسراب»، و«يا أنا يا أنتي»، و«موسى».

سمية3
 
سمية
 
سمية2
 

وتعتبر سمية الخشاب، من النجمات التي تثير الجدل بإطلالاتها التي تجمع بين الجرأة والأناقة، فهي تعتمد على الأزياء الملفتة في الكثير من الأحيان، وتحرص على مشاركة متابعيها على الانستجرام بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها.

وتعتمد سمية الخشاب على اختيار الأزياء الجريئة والملفتة في العديد من المناسبات سواء الرسمية أو الكاجوال، كما تحرص على اتباع أحدث صيحات الموضة وتميل إلي التنوع والتجديد وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة.

وتميل سمية الخشاب إلي اختيار فساتين السهرة الجذابة والأنيقة بالإضافة إلي ذلك تعتمد على الفساتين المصنوعة من الأقمشة الراقية والفخامة بجانب القصات اللاتي تتناسق مع قوامها وتبرز رشاقتها.

سومية
 
سومية2
 

وحققت سمية نجاح كبير بأغنيتها الأخيرة "أركب ع الموجة" التى عادت بها إلى الغناء بعد غياب عامين حيث إن آخر أغانيها كانت "أوعدك" التي كانت مع المطرب عمر كمال، الاغنية تعبر عن الصيف والإجازات والبحر". 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر