حسام حسني وعائلة المطرب محمد رؤوف في نظرة الوداع الأخيرة.. صور

حسام حسني في وداع محمد رؤوف حسام حسني في وداع محمد رؤوف
 
عادل عبد الله

ألقت أسرة وأصدقاء الفنان الراحل محمد رؤوف النظرة الأخيرة عليه في مدافن الأسرة بمقابر البساتين، قبل أن يواري جسده التراب.

 

ومن الفنانين الذين حرصوا على حضور جنازة ومراسم دفن المطرب محمد رؤوف، المطرب حسام حسني الذي حضر صلاة الجنازة وأيضا مراسم الدفن، لالقاء نظرة الوداع على المطرب الذي اشتهر في فترة الثمانينيات ومن أبرز أغنياته اللي تعبنا سنين في هواه.

 

مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف (4)
حسام حسني في مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف 

 

وفاة محمد رؤوف
 

وتوفي المطرب محمد رؤوف صباح اليوم الثلاثاء، وحرص العديد من محبيه وأصدقائه على نعيه ومنهم  طاهر البهي الذي كتب عبر صفحته بموقع فيس بوك: إنا لله وانا اليه راجعون..الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله.صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرا وكعادته لم يشكو وان كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع واشاهد إبداعه بشكل يومي واستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي..

مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف (1)
مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف 


 

محمد رؤوف وفرقة رضا
 

قال طاهر البهي: واليوم أدعو له مخلصاً بالرحمة والمغفرة واشهد الله أنني لم أر منه وقد سافرنا سويا بصحبة فرقة رضا العريقة لأكون شاهدا على استقبال الاشقاء له وهو نجم الفرقة ومصباحها المضيء لم أر منه إلا دماثة الخلق ووفاء نادر لأسرته ورأيت السعادة على وجهه عندما جاء نجله لتحيتنا وهو قائد الطائرة الجسور يومها قال لي أن هذا هو استثماره وجائزته بعد مشوار مرهق من العمر الذي روى لي أجزاء طويلة من حياته ووفاءه النادر لأم إبنه رحمها الله وسط وجه مبلل بالدموع ثم حياته الهادئة مع السيدة زوجته الحالية التي اعتزلت من أجل أن ترعاه وتضلل على اسرتهما.

 

وأضاف طاهر البهي: قد اعتاد الصديق الغالي محمد رؤوف أن تكون رسائله لي صوتية حتى أشعر بدفء مشاعره وهي رسائل لم تنقطع حتى قبيل رحيله بأيام.. يااااه على الوجع يا رقيق المشاعر وذهبي الحنجرة.. إلى جنات ونعيم يا صديقي

 

مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف (3)
مراسم دفن جثمان المطرب محمد رؤوف (


 

جنازة وعزاء طاهر البهي
 

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان محمد رؤوف غدا الأربعاء في مسجد المغفرة بمنطقة العجوزة، فيما أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر في مسجد السيدة نفيسة.

 

جنازة محمد رؤوف (1)
جنازة محمد رؤوف (

 

 

محمد رؤوف في سطور
 

يشار إلى أن المطرب محمد رؤوف هو المغني الأصلي لأغنية اللي تعبنا سنين في هواه، الشهيرة في عقد الثمانينيات من القرن الماضي، وتعد اللي تعبنا سنين في هواه أحد أبرز الأغاني الشعبية في هذا العقد، ولكن غناها بعد ذلك المطرب جورج وسوف وفاتن فريد.

جنازة المطرب محمد رؤوف
جنازة المطرب محمد رؤوف


 

محمد رؤوف وفرقة رضا
 

ونعى الوسط الموسيقى والفني محمد رؤوف إذ كتب عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية عبر صفحته بنصة Facebook: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يدحله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان

 

جنازة محمد رؤوف (4)
جنازة محمد رؤوف (


 

وفاة المطرب محمد رؤوف
 

 

وأيضا حرصت إيناس عبد العزيز مدير عام فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية على نعيه وكتبت عبر حسابها بـ Facebok: وداع مؤقت ياغالى ، توفى الى رحمه الله الفنان المطرب محمد رؤوف ...الله يرحمه ويثبته عند السؤال ويغفر له ويسكنه فسيح جناته...طاب مرقدك بجانب صديقك عبد العزيز عبد الظاهر ويارب فى جنة الخلد ...رحمكم الله

 

 

البومات  وأغاني محمد رؤوف
 

أصدر المطرب الراحل محمد رؤوف أول ألبوم له بعنوان لا لا ما تحبش تاني عام 1982، ولاقى نجاحا كبيرا في الأوساط الشعبية، ثم انضم إلى فرقة رضا عام 1983.

 

المغني محمد رؤوف
المغني محمد رؤوف

 

اغنية اللي تعبنا سنين في هواه
 

أما أغنية اللي تعبنا سنين في هواه فقد حققت الانتشار الأكبر في الشارع المصري، وطرحها في البومه ست الحسن، وغناها بعده العديد من المطربين منها فاتن فريد وجورج وسوف.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر