باسل خياط يتفرغ لتصوير «أوركيديا» فى تونس بعد انتهاء «30 يوم»

باسل خياط باسل خياط
 
نسرين الرشيدى

يتفرغ باسل خياط خلال الأيام المقبلة لتصوير مشاهده فى مسلسل «أوركيديا» فى تونس بعدما انتهى من تصوير أخر مشاهده فى مسلسل«30 يوم» الذى أجبره خلال الفترة الأخيرة على التنقل ما بين مصر وتونس لتصوير العملين الذى ينافس بهما ضمن السباق الرمضانى.

وقد تم تصوير «أوركيديا» فى عدد من الدول العربية وتم رصد ميزانية له حوالى 5 ملايين دولار، وتدور أحداث العمل فى حروب بين 3 ممالك هى مملكة أوركيديا، مملكة سمارا، ومملكة أشوريا، وتتضمن الأحداث الكثير من المؤامرات والاشتباكات بين الملوك والأمراء والملكات والأميرات.

والمسلسل بطولة عابد فهد، وسلوم حداد، وحنان مطاوع، وباسل خياط، وسلافة معمار، وباسم المصرى، وريم نصر الدين، ومن تأليف عدنان العودة، ومن إخراج حاتم علي.

يذكر أن مسلسل «30 يوم» بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وسلوى محمد علي، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل انتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام،وإشراف على الكتابة أحمد شوقى، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر