شريهان: اللهم لا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية

شريهان شريهان
 
وداد خميس

واصلت النجمة شريهان مناصرتها للقضية الفلسطينية وإبداء تعاطفها مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة في ظل العدوان الإسرائيلي على الأبرياء.

وكتب الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي بمنصة x "رحماك بغزة يا الله.. ﴿ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية".


 

شريهان: انقطع الرجاء إلا منك يا الله
 

وأضافت شريهان: "انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك".

 

شريهان تويتر
شريهان تويتر

 

شريهان والملكة رانيا

وفي وقت سابق وجهت شريهان رسالة إشادة إلى الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعد انتقاد الملكة رانيا للازدواجية الشديدة في تعامل العالم الغربي مع الكارثة الإنسانية في غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

 

وكتب النجمة شريهان اللقاء عبر حسابها بمنصة إكس: كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية".

 

كما قالت شريهان: "تكلمت بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الإزدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ ل دينك و أسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن".

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر