ملخص الحلقة 11 مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 مسلسل صوت وصورة الحلقة 11
 
وداد خميس

الحلقة 11 من مسلسل صوت وصورة شهدت العديد من التطورات منها ذهاب رضوى (حنان مطاوع) إلى والدة صديقتها في السجن لتعطى لها الجواب، ولكنها تصدم برد فعلها، إذ أنها قررت ترك ابنتها والابتعاد عنها بعد دخولها السجن، ولكنها تعطيها الجواب وتتركها وتذهب.

 

وأيضا شهدت الحلقة 11 من مسلسل صوت وصورة قيام رضوى بالظهور مع محاميها لطفي (صدقى صخر) في أحد البرامج الحوارية للدفاع عن نفسها، والرد على كلام نيرمين (نجلاء بدر)، كما كشفت خلال البرنامج أنهم عثروا على فيديو يدين عصام (مراد مكرم)، ويظهر أنه تحرش بها بالفعل، وبعد الحلقة يأتي عرض إلى رضوى لتشارك في حملات إعلانية على السوشيال ميديا بمليون جنيه، بالإضافة إلى معرفة نيرمين ومحاميتها (ناردين فرج)، بمشاهد الفيديو التي تخص عصام، والتي حصلت عليها النيابة وتدينه بالتحرش بعدد من الفتيات، ولكنها تنكر ذلك.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة


 

الحلقة 11 مسلسل صوت وصورة
 

ويحاول لطفي مساومة ماجدة (ناردين فرج)، بعد الفيديوهات التي حصلت النيابة عليها لموكلتها، مع محاولة هز ثقتها في موقفها في القضية، وهي تساومه عن التنازل عن بلاغه ضد حازم (يوسف وهبى)، ابن نيرمين، مقابل أن تقنع طليقته بالتنازل عن قضاياها ضده.

 

وخلال الحلقة يطالب الدائن من عبد الغني (وليد فواز)، الأموال التي عليه، ولكنه لا يقدر على دفعها، ثم يقوم في نهاية الحلقة بالندم والذهاب إلى رضوى، لمحاولة التفاهم معها بشأن أن يعيدها إليه مرة أخرى بعد أن تخلى عنها عند سجنها، ولكن الحلقة انتهت على ذلك، دون رد رضوى.

 

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

مسلسل "صوت وصورة" يعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر