تفاصيل جديدة حول وفاة ماثيو بيري بطل friends.. اتصال 911 وسبب الوفاة

ماثيو بيري ماثيو بيري
 
محمود ترك

تشير مكالمة 911 التي تم إجراؤها من منزل ماثيو بيري في لوس أنجلوس ليلة وفاته إلى "الغرق" قبل وصول المستجيبين الأوائل مباشرة للعثور على الممثل غير مستجيب في الجاكوزي.

 

تم العثور على بيري، الممثل الذي اشتهر بدور تشاندلر بينج في مسلسل  Friends، ميتاً في الجاكوزي الخاص به في حي باسيفيك باليساديس يوم 28  أكتوبر عن عمر ناهز 54 عامًا.

 

وفي التسجيل الصوتي الذي حصل عليه موقع TMZ، يمكن سماع رجل يقول: "Agent 23. Rescue 23. EMS 9 على الراديو. رداً على الغرق." تم حذف أجزاء أخرى من المقطع الذي تبلغ مدته 16 دقيقة.

ابطال مسلسل  friends..
ابطال مسلسل friends


 

سبب وفاة ماثيو بيري
 

تم وضع شريط لاصق حول المنزل، لكن مصادر قانونية قالت لموقع TMZ إنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث ولا يشتبه في وجود جريمة.

 

ولا يزال السبب الرسمي لوفاته قيد التحقيق.

 

النجم ماثيو بيري
النجم ماثيو بيري

 

وأفاد موقع TMZ أن والدة بيري، سوزان موريسون، والأب جون بينيت بيري، وزوج الأم كيث موريسون شوهدوا في المنزل بعد ساعات فقط.

 

وأصدرت الأسرة بيانا يوم الأحد قالت فيه إنها “تشعر بالحزن” بسبب وفاته “المأساوية”.

 

وقالت الأسرة: "نشعر بالحزن الشديد بسبب الخسارة المأساوية لابننا وأخينا الحبيب". "لقد جلب ماثيو الكثير من الفرح للعالم، كممثل وصديق."

 

وأضافوا: "أنتم جميعًا تعنون الكثير بالنسبة له، ونحن نقدر التدفق الهائل للحب".


 

حلقات مسلسل  Friends
 

أدى تصوير بيري لشخصية تشاندر بيج الساخرة والضعيفة في Friends إلى جعل نجم المسرحية الهزلية اسمًا مألوفًا.

 

لقد لعب دور البطولة في المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا إلى جانب جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر، من عام 1994 إلى عام 2004.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر