أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 8.. والدة هاني عادل ومخطط لافساد علاقته بـ هبة مجدي

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 8 مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 8
 
وداد خميس

شهدت الحلقة 8 من مسلسل عيشها بفرحة أحد حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، العديد من الأحداث منها معرفة نيفين (رانيا منصور) بحقيقة العلاقة الحقيقية بين يسر (هبة مجدى)، وهادي (هاني عادل)، بعد أن كانت تعتقد في البداية أنه  من المستحيل أن تنشأ بينهما أي علاقة بسبب ظروفها الصحية الخاصة.

 

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة (1)
مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة 


 

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 8
 

ولكن عندما تذهب نيفين إلى والدة هادي (عايدة فهمى)، تخبرها أن هادي على علاقة بيسر ويحبها، ما يصدم نيفين، خاصة وأنها تحبه بشدة ولكنه يرفضها.

 


 

عيشها بفرحة الحلقة 8
 

 وتطلب والدة هادي من نيفين أن تجمع لها كافة المعلومات عن يسر لأنها ترفض هي الأخرى هذه العلاقة.

 

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة (3)
مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة


 

حكاية عيشها بفرحة
 

حكاية عيشها بفرحة بطولة هبة مجدى، هانى عادل، ومعم العديد من الفانين منهم رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان.

 

وحكاية عيشها بفرحة من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتحكي قصته فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة (2)
مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الثامنة 


 

مسلسل 55 مشكلة حب
 

"عيشها بفرحة" هى ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، ،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر