ردود الفعل على فيديو أحمد مكي.. الكبير أوي الجدع أنت ومحمد سلام

أحمد مكي و محمد سلام أحمد مكي و محمد سلام
 
محمود ترك

نال فيديو أحمد مكي مشاهدات مرتفعة، والذي كان خرج فيه بالأمس الخميس ليتحدث عن الصراع العربي الإسرائيلي، ومعلقا على أحداث غزة، وجرائم جيش الاحتلال، وبلغت مدة الفيديو 7 دقائق، وفور طرحه انهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

عنون احمد مكي الفيديو بـ "أكلت يوم اكل الثور الأبيض" وهي قصة ملخصة أن الاتحاد قوة ويمنع العدو عن تحقيق أهدافه، وجاءت التعليقات مشيدة بكلام نجم مسلسل الكبير أوي، ومنها "علا كبير قوي بأخلاقك وانسانيتك ياميكي"، فيما كتب أحدهم "والله العظيم يا مكي طول عمري نظرتي فيك إنك إنسان محترم ودا اللي طلع منك فنان محترم صاحب مبدأ ومثقف وفاهم لك مني ومن جمهورك كل الإحترام كل يوم بتزيد نجوميتك عندنا فنيا وإنسانيا أنت نجم بمعني الكلمه ولست فنان فقط أحبك وأحترمك وأقدرك".

 

ووصل عدد التعليقات على فيديو أحمد مكي أكثر من 7 آلاف تعليق، منها "فى ميزان حسناتك يا استاذ احمد ربنا يثبتنا واياك على الحق"، وكتب أخر : مكي الخلاصة فعلا (يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن تَنصُرُواْ ٱللَّهَ يَنصُرۡكُمۡ وَيُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ).

احمد مكي ومحمد سلام
احمد مكي ومحمد سلام


 

احمد مكي و محمد سلام
 

وربط البعض بين تصريحات أحمد مكي و محمد سلام نجما مسلسل الكبير أوي، إذ كتب احدهم: الآن عرفت أنك أنت ومحمد سلام لستما مجرد مبدعين موهوبين يمارسان شغفهما بحب، وإنما شخصان يمارسان إنسانيتهما بكل ما أوتيا من قدرة وإيمان نفس.كل الحب كل التقدير كل الاحترام كل التبجيل، فيما كتب أحد المتابعين: مكي نموذج محترم مشرف جدا اقسم بالله نفسي كل الناس اللي متخيلة ان كل الفنانين ميعرفوش ربنا او فاسدين او او يشوفوا الفيديو دة عشان يعرفوا ان الفن في حد ذاته مالوش علاقة بتربية وأصل وبيئة الفنان اللي نشأ عليها وفيها ويفهموا ان في فنانين يستحقوا التقدير والاحترام الفنان الوحيد اللي يستحق الإحترام هو اللي بيتقي ربنا وبيحترم نفسه وجمهوره واللي ضميره مصاحبه بالخير واللي بيخاف ربنا ومهنة الفنان زي مهن كتيرة فيها الحلو والوحش واللي زي مكي ومحمد سلام هما دول خير الناس واللي يستحقوا المتابعة والدعم والاحترام والحب

 

أحمد مكي
أحمد مكي

 

فيديو أحمد مكي
 

وبدأ أحمد فيديو الفيديو بقوله: فيه حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام يوصف الحال بالظبط، ويقول: "يُوشِك الأمم أن تداعى عليكم، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها. فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوَهْن. فقال قائل: يا رسول الله، وما الوَهْن؟ قال: حب الدنيا وكراهية الموت.
 

محمد سلام
محمد سلام

 

محمد سلام
 

وكان الممثل محمد سلام، اعتذر مؤخرا عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال الإسرائيلي والقصف المتواصل على قطاع غزة، وأبدى حزنه لوفاة الآلاف من الأبرياء من بينهم نساء وأطفال وكبار في السن.

وأعتذر محمد سلام عن عدم مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر