شاكيرا مهددة بالسجن 8 سنوات ونصف وغرامة 24 مليون دولار

شاكيرا شاكيرا
 
تعود النجمة شاكيرا إلى برشلونة لمواجهة محاكمتها الضريبية، والمثول أمام المحكمة الوطنية إذ تواجه المغنية الكولومبية 6 اتهامات بالتهرب الضريبي.
 
 
شاكيرا متهمة بجمع عمليات احتيال بقيمة إجمالية تبلغ 14.5 مليون يورو من خلال عدم دفع ضرائب الثروة والدخل في السنوات المالية 2012 و2013 و2014، وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا.
 
 
من المقرر أن تصل الفنانة وطفليها ميلان وساشا إلى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع.
 
 
 
تتمثل خطة شاكيرا في الاستعداد بدقة للإجراءات القانونية التي تستغرق 9 أيام، ولكن أولاً، ستناسبها مع جدول أعمال الفنانة المليء، والذي سيتطلب منها السفر إلى إشبيلية في منتصف الأسبوع.
 
 
 
لدى شاكيرا عدة ترشيحات لنيل جوائز عدة، لذلك لديها فرصة جيدة للفوز في حفل جرامي اللاتيني الرابع والعشرين، الذي سيقام في إشبيلية.
 
 
 
نظرًا لوجودهم في برشلونة، فإن والدهم جيرارد بيكيه، الذي لم يقم بزيارة ميامي هذا الشهر لرؤية أطفاله، سيستمر في كونه الوصي عليهم، حسبما ذكرت صحيفة إل بيريوديكو.
 
 
 
وستستمر المحاكمة على مدار 12 جلسة، على أن يحدث كل شيء خلال أيام 22 و23 و28 و29 و30 نوفمبر بالإضافة إلى أيام 4 و5 و11 و12 و13 و14 ديسمبر، بحسب ماركا. .
 
 
 
تفيد التقارير أيضًا أنه سيكون هناك 200 شاهد في قاعة المحكمة، 60 يتم استدعاؤهم من قبل فريق الدفاع عن المتهم، و30 من مكتب المدعي العام، وأكثر من النصف من مكتب المدعي العام للدولة.
 
 
 
وفي حال ثبت الاحتيال الضريبي، ستواجه شاكيرا عقوبة السجن لمدة 8 سنوات وشهرين بالإضافة إلى غرامة مالية تقارب 24 مليون يورو.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر